التجاري وفا بنك إيجيبت يحصل على 4 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية


أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن حصوله على أربعة جوائز من مؤسسة EMEA Finance - أحد المؤسسات الرائدة في مجال المال والبنوك، حيث حصل البنك على الجائزة عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوي التي تقيمه المؤسسة العالمية EMEA Finance في لندن.

شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في عدد من القروض المشتركة تحت مظلة قطاع التمويل وهو ما أهله للحصول على 4 جوائز لعام 2018، حيث لعب البنك دور المرتب والمرتب الرئيسي بعد إبرام تعاقدات قروض مشتركة. تضمنت الجوائز الأربعة التي منحتها EMEA Finance العالمية جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال أفريقيا وجائزة أفضل صفقة اتصالات وجائزة أفضل إعادة تمويل في أفريقيا وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل.  

وفي هذا الإطار، علقت السيدة/ هلا صقر- العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت قائلة: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة وهو ما يأتي تأكيداً على استراتيجيتنا الطموحة في أن نصبح واحداً من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022". وأضافت: "تمثل هذه الجائزة حجر زاوية جديد في تواجد التجاري وفا بنك إيجيبت في السوق المصري الواعد".

أضاف تامر راغب رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك ايجيبت - وصل إجمالي حجم قروض الشركات الكبري بنهاية عام 2018 إلى 11,4 مليار جنيها بنسبة نمو 36% وأكد أن هذه الجائزة تعزز تواجد مصرفنا في سوق القروض المشتركة وخاصة أن التجاري وفا بنك إيجيبت قد شارك خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلقة منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة.