" التعمير والإسكان " البنك الوحيد الراعى لبطولة كأس الأمم الأفريقية


في إطار مواصلة دوره في دعم الأنشطة المجتمعية إستضاف بنك التعمير والإسكان كأس بطولة الأمم الإفريقية 2019، وذلك في إحتفالية كبري بحضور فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة وحسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، هذا إلى جانب نخبة من قيادات بنك التعمير والإسكان، وكوكبة من نجوم مصر في كرة القدم.

وقال فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن البنك يلعب دورًا رائدا منذ إنشائه عام 1979 في المجتمع، وخاصًة في دعم شريحة الشباب، حيث ساهم منذ نشأته على تطوير النشاط العمراني وتوفير تمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات الشباب، مثل مشروع إسكان الشباب، ومشروع المستقبل، ومشروع الإسكان القومي، ومشروع الإسكان الاجتماعي.

وأضاف "السباعي"، أنه في العشر سنوات الأخيرة، تحول  " التعمير والإسكان " من مجرد بنك متخصص في دعم القطاع العقاري الي بنك شامل يدعم كافة الانشطة الاقتصادية ويقدم كافة الخدمات المصرفية المتنوعة التي تلبي مختلف إحتياجات عملائة ، حيث استطاع البنك أن يواكب وينافس التطور الذي شاهده السوق المصرفية المصرية، ليصبح البنك في فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفي، الأمر الذي ظهر جليا في إرتفاع عدد عملائه لتصل إلى 2 مليون عميل من إجمالي عملاء القطاع المصرفي التي تتراوح بين 10 إلي 12 مليون عميل، بنسبة استحواذ تصل إلى أكثر من 15% من عملاء البنوك في مصر.

 وأوضح إنه إستكمالا لسلسلة الخدمات التي يقدمها بنك التعمير والإسكان يفتخر برعايته لكأس الأمم الإفريقية التي جاءت لتؤكد على إرادة مصر القوية والدور الكبير الذي بذلته المؤسسات المختلفة وأجهزة الدولة، وإثبات قدرة مصر على تنظيم مثل هذه الأحداث الكبرى.

وأكد حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن إختيار مصر للمرة الخامسة لإستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية "توتال 2019” هو بمثابة شهادة للعالم أجمع على أمن وإستقرار الاوضاع في مصر.

وأضاف أن بنك التعمير والإسكان هو البنك المحلي الوحيد الذي يرعى بطولة كأس الأمم الأفريقية "توتال 2019" ليكون بذلك البنك الرسمي الحصري للبطولة، بوصفها واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية والتي تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عاما.

وأعرب غانم عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفا أننا نفتخر بأن نكون أول بنك محلي يرعي رسميا وأضاف أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري والرياضة المحلية والدولية بشكل عام وهو ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية بالإضافة إلى دوره الهام كأحد أهم المؤسسات المالية في مصر.